زيارة مفاجئة تكشف تغيب 20 طبيبا بمستشفى الرياض المركزي عن العمل (صور)

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إحالة 20 طبيبًا بمستشفى الرياض المركزي، للتحقيق لتغيبهم عن العمل، مشددًا بتكثيف الرقابة والمرور اليومى على الوحدات الصحية والمستشفيات.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمستشفى، وذلك للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين، حيث زار خلالها العيادات الخارجية التى ضمت "الباطنة- الأطفال - الجلدية- الأسنان- الجراحة- العظام – الأنف والأذن والحنجرة – المسالك البولية" وقسم الباطنة وقسم الكلى الصناعي، والذي يضم 12 ماكينة غسيل و5 ماكينات احتياطية لخدمة 63 مريضًا.

كما زار "المحافظ"، أقسام الاستقبال بالمستشفى والتى استقبلت 412 مريض و1600 تذكرة للعيادات الخارجية خلال هذا اليوم، وقال إنه تم حصر جميع احتياجات مستشفى الرياض من الأجهزة والأدوات والمستلزمات الطبية، مع استمرار توفير الأدوات الطبية وفلاتر الغسيل الكلوي، للحفاظ على مستوى الرعاية الطبية للمواطنين.

واستمع محافظ كفرالشيخ، خلال جولته لعدد من المواطنين للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية المقدمة إليهم، وكلف باتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل معاش شهرى لمرضى الغسيل الكلوى الأشد احتياجًا، طبقا للقواعد.

جاء ذلك بحضور العميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى للمحافظة، المهندس نصر الريس رئيس مركز ومدينة الرياض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال