اعلان

كلاكيت عاشر مرة.. رونالدو يهدد بالرحيل بسبب هذا اللاعب

يواصل البرتغالي كرستيانو رونالدو ، رفض تعاقد ريال مدريد، مع بعض النجوم التى يرغب الملكي التعاقد معها في الفترة الأخيرة ، بسبب تهديد الدون بالرحيل في حالة التعاقد مع بعض هؤلاء النجوم .

وجاء اليوم ليهدد كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد في حال التعاقد مع نيمار، وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، هدد إدارة ناديه بالرحيل حال إقدامهم على التعاقد مع النجم البرازيلى، نيمار داسيلفا، من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكر موقع "داريو جول" الإسبانى أن نيمار هو الآخر لا يريد رونالدو فى ريال مدريد حال موافقته على ارتداء قميص الفريق الملكى مستقبلا، إذ لا يريد أن يكون الرجل الثانى بالفريق، لاسيما بعدما هرب من برشلونة إلى سان جيرمان بسبب هذا الأمر عندما كان يعتبره البعض ظلا للنجم الأول للفريق ليونيل ميسى.

ويواجه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أزمة بسبب هذا الأمر حاليا، فإما أن يستغنى عن رونالدو فى سبيل دفع 250 مليون يورو والتعاقد مع نيمار، أو الإبقاء على أفضل لاعب فى العالم الموسم المقبل، ومحاولة ضم نيمار فى عام 2019 إذا قرر الدون الرحيل.

وكان رونالدو قد فاز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى عام 2017، وحل ميسى وصيفا له بينما جاء نيمار فى المركز الثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً