اعلان

السائحون يقبلون علي شراء "بابا نويل" و"زينة الكريسماس" بشرم الشيخ

شهدت منطقة السوق التجاري القديم بمدينة شرم الشيخ، اقبالا من قبل السائحين من مختلف الجنسيات علي محلات بيع أشجار الميلاد والزينة الخاصة باحتفالات عيد الميلاد، حيث أكد أصحاب هذه المحلات أن نسبة الاقبال لشراء زينة عيد الميلاد من قبل الأجانب أكثر بكثير من المصريين، كما أعرب السائحين الأجانب عن سعادتهم بوجودهم في مدينة شرم الشيخ خلال الاحتفالات.

وأكد ناصر قابيل صاحب مكتبة ياسر بالسوق التجاري القديم وأحد بائعي هدايا الكريسماس، أن الأجانب يقبلون على شراء أشجار الميلاد وملابس بابا نويل، مشيرًا إلي أن اقبال المصريين من أهالي شرم الشيخ على شراء الزينة ضعيف، نظرًا لانشغال الأسر بامتحانات نصف العام، موضحًا أن الأسعار ارتفعت عن العام الماضي مما أثر على عملية البيع.

من جانبها، تقول جالينا سائحة من اوكرانيا، أنها للمرة السابعة تأتى إلى مدينة شرم الشيخ منذ عام 2011 لقضاء احتفالات الكريسماس هنا في شرم الشيخ وهو المكان الوحيد التي تقضى فيه ليلة رأس السنة لأن الجو جميل والطبيعة رائعة بالإضافة إلى توافر الأمن والآمان.

وعبرت إلينا سائحة أوكرانية، عن سعادتها قائلة: جئت إلى هنا 4 مرات مع عائلتي لقضاء الكريسماس فالطقس دافئ وجميل وشرك بلد ساحرة.

وتمنت ماريا من أوكرانيا، عيد ميلاد سعيد للجميع ونشر السلام، في حين رأت أن مدينة شرم الشيخ بلد جميل حيث تأتى مع أصدقائها باستمرار للتسوق والتنزه والاستمتاع بالطقس الجميل.

في حين قالت صفاء الغزالي مصرية تعيش في أمريكا، "أنا مع أسرتى هنا في شرم لقضاء أيام جميلة وأدعو الجميع لزيارة شرم الشيخ بلد الأمن والأمان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج