أميرة فتحي في عيد ميلادها الـ43.. بدأت حياتها الفنية مع حكيم في كليب "أفرض".. وخضعت لعملية تجميل.. وهاجهمت أبو تريكة

تحل اليوم الخميس، الموافق 28 ديسمبر، ذكرى ميلاد الفنانة الجميلة أميرة فتحي الـ43، والتي تتميز بالوسامة وخفة الضل، واستطاعت أن تلعب جميع الأدوار والألوان الدرامية قدمت العديد من الافلام والمسلسلات الناجحة، وهي تعد من أبرز نجوم الشبابية في مطلع الألفينات.

وترصد "أهل مصر"، في هذا التقرير، أبرز الحقائق في حياة الفنانة أميرة فتحي.

1- حاصلة على بكالوريوس السياحة والفنادق قسم إرشاد سياحي، ومتزوجة من ضابط شرطة سابق اسمه وائل حب وأصبح منتج سينمائي شهير.

2- بدأت حياتها كممثلة إعلانات وعارضة أزياء، وحازت على شهرة بعد أن ظهرت كموديل في فيديو كليب أغنية "إفرض" للمطرب الأغنية الشعيبي حكيم.

3- أول أعمالها كانت في فيلم "بيتزا بيتزا" مع الفنان أشرف عبدالباقي، واستطاعت بعد ذلك أن تحجز مكانتها على الساحة الفنية وثبتت امتلاكها لموهبة فنية عظيمة.

4- قالت في تصريح سابق لها إنها خضعت لعملية تجميل مرة وحيدة في أسنانها، وتفكر في إجراء عملية ثانية في أنفها.

5- في ديسمبر من عام 2016 خضعت لعملية جراحية نتيجة الإهمال الطبى بعد أن خضعت جراحة لستأصله كيس دهنى فى جسمها تسببت فى مضاعفات ناحية القلب والمخ، ما أدى لتعرضه للإغماء وأجرت عملية جراحية عاجلة.

6- في يناير الماضي 2017 نشرت الفنانة أميرة فتحي تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تهاجم فيه اللاعب أبو تريكة، وقالت خلال التدوينة: "أنه مش أحسن من مبارك، ومش أحسن من أي وزير"، وختمت التدوينة قائلة: أنتوا ناس بتموت في الهري.

7- عادت مرة أخرى تفكر من العودة للغناء بعد أن قدمت أغاني متميز أبرزها: "عقبال كل البنات"، و"ضاع الحلم"

8- من أشهر أعمالها في السينما: "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" عام 1998، و"فرقة بنات وبس" عام 2000، و"ظاظا" عام 2006، و"حين ميسرة" عام 2007، وغيرها، كما شاركت في عدد من المسلسلات التليفزيونية، مثل: "حق مشروع" عام 2007، و"هدوء نسبي" عام 2009، "المرافعة" عام 2014.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال