اعلان

جامعة بني سويف: "تيتان للأسمنت" تبرعت بـ20 جهاز لاب توب للمكفوفين (صور)

وافق مجلس جامعة بنى سويف بئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على قبول تبرع مقدم من مجموعة تيتان للأسمنت، لتوفير 20 جهاز لاب توب للمكفوفين لطلاب جامعة بنى سويف، يأتى هذا فى اطار التعاون المثمر بين جامعة بنى سويف ومؤسسات المجتمع المدنى بهدف الإرتقاء بجودة التعليم العالي بمفهومه التطبيقي وقدم المجلس الشكر للشركة على ما تقدمه من تبرعات تخدم الجامعة.

وصرح رئيس الجامعة، بإن مجموعة تيتان للأسمنت، سبق تبرعها بعدد 15 جهاز لاب توب للطلاب المكفوفين وأن الجامعة لديها خطة استراتيجية شاملة لذوى الاعاقة، مشيدًا بالتعاون المثمر والبناء بين الجامعة والمحافظة وكافة مؤسسات المجتمع المدنى فى تقديم خدمات متميزة لابنائها الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وكان رئيس الجامعة قد أستقبل، منذ أيام، كل من: الدكتورة أماني شحاتة، رئيس قطاع الموارد البشرية لمجموعة تيتان والكابتن توني عثمان، مدير العلاقات العامة للمجموعة وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعة ومجموعة تيتان لصناعة الأسمنت بهدف الإرتقاء بجودة التعليم العالي بمفهومه التطبيقي.

وأشار رئيس الجامعة، بأنه في القريب العاجل سوف يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة تيتان للأسمنت وذلك لتطوير وتأهيل الطلاب بكليات العلوم والهندسة لسوق العمل، وسوف يشمل البرتوكول أيضًا سبل التعاون في مجالات الأبحاث الحديثة المتعلقة بالأسمنت، وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة درع التميز إلى الدكتورة أماني شحاته ممثلة عن شركة تيتان.

وأكد تونى عثمان، مدير العلاقات العامة بالمجموعة، أن ما تقدمه المجموعة لطلاب جامعة بني سويف وللأسر والقري الأكثر إحتياجًا بالمحافظة، يأتى من منطلق دورها الفعال في البيئة المحيطة، وإيمانًا بدورها في المشاركة المجتمعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم