اعلان

عماد متعب يكتب تتر النهاية مع الأهلي.. سيناريوهات رحيل "القناص" عن الأحمر

توترت العلاقة بشكل كبير بين عماد متعب، مهاجم الفريق الأهلي، ومدربه حسام البدري، بعدما جمده الأخير على مقاعد البدلاء، رافضًا منحه فرصة المشاركة في مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتغيب عماد متعب، عن تدريبات الأهلي مؤخرًا، ليصل الموضوع لطريق مسدود، لاسيما وأن حسام البدري رفض منحه أي فرصة للمشاركة، الأمر الذي أزعج اللاعب ليتخذ قرارًا بالرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويبدو أن متعب، كتب تتر النهاية داخل الأهلي، بعدما اتخذ قرارًا بالرحيل، عن الفريق في يناير المقبل، ليصبح اللاعب خارج جدران القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

متعب أمامه سيناريوهين للرحيل عن الأهلي، أولهم هو الرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لأحد أندية الخليج كما لٌوح مؤخرًا، ليعود للفريق الأحمر للاعتزال بقميصه، أملًا في أن يكون حسام البدري رحل وقتها عن الفريق، خاصة وأن أزمته في عدم اقتناع البدري بإمكانياته.

السيناريو الثاني أمام متعب، وهو فسخ عقده مع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بحل يرضي الطرفين، ليصبح له مُطلق الحرية في الانتقال لأي نادٍ داخل أو خارج مصر، على الرغم من أن الفكرة الأخيرة مستبعدة تمامًا وهو اللعب لنادي مصري غير الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً