اعلان

محافظ المنيا يبحث مع المطارنة والاساقفه الخطط الأمنية استعدادا لأعياد الميلاد

عقد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، واللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، اجتماعا اليوم الخميس، مع عدد من المطارنة من المطارنة والأساقفة ورعاة الكنائس المختلفة بنطاق المحافظة، لمراجعة الخطط والتجهيزات الأمنية، الخاصة بإجراءات تأمين احتفالات العام الجديد وعيد الميلاد المجيد.

وخلال الاجتماع هنأ المحافظ ومدير الأمن الحضور بقدوم الأعياد، معربين عن تمنيهما بأن ينعم جميع المصريين بالفرحة والسعادة والطمأنينة.

وطالب المحافظ الجميع بتحمل مسئولياتهم تجاه أعمال التأمين، من خلال التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمحافظة، مع التعاون والدعم المستمر من الكنيسة، لتمر الأعياد بسلام وأمان ويسعد الجميع بالأعياد.

وأضاف المحافظ أن الدولة المصرية لازالت مستهدفة وبقوة وهناك تغير نوعي في العمليات الإرهابية، ومن هنا فالإجراءات الأمنية يجب أن تكون علي هذا المستوي والتطور، مع مراعاة الجانب النفسي، حتى لا يشعر أهالينا في الكنائس بالقلق والخوف من الإجراءات الأمنية ليقضي الجميع الأعياد في سلام.

وشدد مدير الأمن علي ضرورة اليقظة التامة، من جميع قوات وأفراد التأمين وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه، مع الالتزام بالخطط الأمنية التي تم وضعها لتأمين الكنائس، وتكثيف الخدمات بمحيط الكنائس، ومتابعة إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية، والتأكد من تحقيق أعلي درجات التأمين، والتنبيه بعدم وقوف السيارات والدراجات البخارية بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات علي أسوارها وبداخلها، والوقوف علي مدي الاستعدادات وجاهزية القوات لمجابهة أي خطر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم