اعلان

تعرف على أكثر المهاجمين إهدارا للفرص فى موسم 2017 (فيديو )

اقترب عام 2017 على الانتهاء بعد ساعات قليلة، بكل الأحداث الرياضية الهامة فى تاريخ الساحرة المستديرة؛ ليبدأ عام جديد 2018، ودائما تظهر لغة الأرقام والإحصائيات التي تلخص موسم كامل.

وترصد "أهل مصر" أكثر اللاعبين إهدار للفرص فى موسم 2017.

أوباماينج ويأتي فى المقدمة المهاجم الجابوني أوباميانج، نجم فريق بروسيا دورتموند، اللاعب الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وكذلك السنغالي ساديو ماني نجم هجوم ليفربول.وقد حصل الجابوني أوباميونج على لقب هداف الدوري الألماني برصيد 31، بينما أهدر اللاعب 42 فرصة مع الفريق طوال الموسم؛ ليسجل أكثر لاعب في موسم 2017 إهدارا للفرص.

سواريز بينما جاء فى المرتب الثاني من أكثر اللاعبين إهدارا الفرص فى موسم 2017، نجم منتخب الأورجواياني سواريز، ونجم هجوم برشلونة الإسباني، حيث أهدر اللاعب 39 فرصة فى جميع المسابقات مع "البرسا".

كافاني يأتي فى المرتب الثالثة فى أكثر اللاعبين إهدارا للفرص فى عام 2017 نجم منتخب الأورجواياني كافاني، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أهدار 37 هدف مع فريق العاصمة الفرنسية.

بنزيما وجاء الفرنسي كريم ينزيما، نجم هجوم ريال مدريد فى السنوات الماضية، في المرتبة الرابعة في موسم 2017، الأكثر إهدارا للفرص مع الفريق الملكي ريال مدريد، حيث أهدر بنزيما 35 فرصة فى هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد