بنك قناة السويس يفتتح فرعًا جديدًا بالتجمع الخامس

افتتح حسين رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، بحضور عدد من قيادات البنك والعاملين، فرعاَ جديداَ بالتجمع الخامس ليصبح ثانى فرع في المنطقة، والفرع رقم 37 في سلسلة فروع بنك قناة السويس، كما يجرى الاستعداد خلال الأيام القليلة المقبلة لافتتاح فرع مدينتى ليصبح عدد الفروع 38 فرعًا بنهاية عام 2017.

ومن المقرر افتتاح فرعين فى الربع الأول من العام المقبل ومنها فرع بمدينة الإسماعيلية، وبذلك يصبح للبنك سبعة فروع فى منطقة قناة السويس بنهاية الربع الأول من العام المقبل منهم أول فرع لبنك داخل المنطقة الاقتصادية بالعين السخنة.

يذكر أن البنك يستهدف التواجد فى السوق المصرى بقوة من خلال تعزيز شبكة فروعة لتصل إلى 50 فرعًا في الفترة المستقبلية القادمة.

ويتواكب مع افتتاح الفرع إعادة هيكلة شبكة فروع البنك إلى 7 مناطق رئيسية متمثلة فى منطقة وسط البلد، مصر الجديدة، الدلتا، الصعيد، القاهرة الجديدة، الجيزة، الإسكندرية، القناة.

وتماشيا مع خطة العمل الجديدة فى البنك؛ تم ترقية عدد من مدراء الفروع ليتولوا مسئولية إدارة المناطق، وذلك فى إطار سعى البنك إلى تصعيد الكفاءات القادرة على تلبية احتياجات العملاء، وتنفيذ الخطة الإستراتيجية للبنك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً