برلماني بأسيوط لوزير التموين: الكلاب والقطط تتبول على القمح بشركة مطاحن.. والمصيلحي: "هنتابع الموضوع" (صور)

عقد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة أسيوط، بحضور المهندس ياسر الدسوقي المحافظ؛ لبحث المشاكل المتعلقة بغلق عدد من المخابز بالإضافة إلى زيادة حصة المحافظة من الدقيق المدعم.

وطالب النائب عبد الكريم زكريا، عضو مجلس النواب عن دائرة الفتح وأبنوب، المحافظ بزيارة شركة المطاحن وكشف الفساد بها، موضحا أن الكلاب والقطط تتبول على القمح والخبز.

كما طالب أعضاء مجلس النواب، بإعادة فتح 720 مخبز بمحافظة أسيوط تم معاينتهم من قبل لجان بالتموين والأجهزة التنفيذية بالمحافظة؛ حفاظا على حقوق المواطنين؛ وزيادة حصة المحافظة من الدقيق المدعم.

من جانبه وعد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنه سيتم بحث إمكانية فتح المخابز المغلقة، ولكن من خلال لجان بالتموين والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وبحث المناطق الأكثر احتياجا وعمل دراسة لسرعة إعادة تشغيلها من جديد.

وردا على كلام النائب بفساد شركة المطاحن وتبول قطط وكلاب على القمح، أكد أن سوف يزور شركة المطاحن، للكشف عن حقيقة ذلك كلام.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، تفقد اليوم، بعض المخابز بمحافظة أسيوط، لمتابعة عملية إنتاج الخبز ومدى توافر الدقيق داخل المخابز؛ يرافقه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، وعدد من قيادات وزارة التموين كما تفقد أفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة أفرع "جمعيتي"؛ وذلك للاطمئنان على تتوافر السلع الغذائية المدعمة داخل المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً