وكيل تعليم البحيرة يتابع لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول

تفقد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عددًا من لجان إدارة بندر دمنهور التعليمية بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات والتزام الجميع بتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.

وتفقد وكيل الوزارة، لجنة مدرسة أحمد محرم الإعدادية بنين والتي بها عدد 22 لجنة فرعية ويؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان في مادته التربية الفنية وطلاب الصف الثاني الاعدادي في مادة الجبر والإحصاء.

وأكد خلال الزيارة علي ضرورة التزام الجميع بأعمال الكنترول من محاضر فتح وغلق الكنترول وضروه الالتزام بالشيت الورقي وانتقل إلي مدرسة طاموس الابتدائية، وتفقد لجان الامتحان وبها عدد 8 لجان للصفوف الاولي، وكنترول المدرسة، واوصي باللزام التام اثناء الامتحانات، واكد لهم ضرورة طبع الشيت الورقي المعدل من قبل الوزارة.

كما تفقد وكيل الوزارة، مدرسة أم المؤمنين الابتدائية وبها عدد 4 لجان وأثنى على حسن انتظام العملية التعليمية بها والتزام الجميع داخل اللجان، مؤكدا على أهمية الدور الذي يقوم به الموجه المقيم أثناء الامتحانات مع ضرورة حضوره أثناء فتح مظاريف الأسئلة ومساعد رئيس اللجنة في التغلب على المشكلات.

وصرح وكيل الوزارة أن غدا الاثنين ستتوقف الامتحانات وتستأنف بعد غد الثلاثاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً