اعلان

بعد مشاركتهم مع الأهلي في ودية أتلتيكو.. نجوم الأندية: نتمنى الاستمرار بالقميص الأحمر

أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة ودية بين فريقا الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تحت شعار "السلام ضد الإرهاب".

شارك ضمن صفوف الأهلي، أكثر من لاعب من أندية مختلفة أبرزهم أحمد سامي ومحمود عبدالعزيز لاعبا مصر المقاصة، بالإضافة لمحمد فاروق لاعب المقاولون العرب، وأحمد رفعت لاعب الزمالك.

كما شهدت المباراة مشاركة عدد من نجوم الكرة السعودية على رأسهم حسن الراهب لاعب النصر السعودي، وفهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي وزميله المصري محمود كهربا.

اللاعبين الذين شاركوا من خارج النادي الأهلي، خلال المباراة، علقوا على هذه المشاركة، حيث أبدوا سعادة كبيرة بالظهور والمساهمة في هذا الحدث العالمي الضخم.

وترصد لكم "أهل مصر" أبرز ما قاله النجوم الذين شاركوا في المباراة الودية.

حرص رامي صبري مدافع فريق إنبي، على التعليق على مشاركته مع الأهلي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، التي أقيمت أمس السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، تحت شعار "السلام ضد الإرهاب".

وسيطرة حالة من الفرحة على اللاعب بعد المباراة، مؤكدًا أنه لم يستبدل قميص الأهلى مع لاعبي أتلتيكو مدريد، للاحتفاظ به.

وقال اللاعب: "مابدلتش التيشرت بتاعي مع لاعيبة أتلتيكو، عشان أحتفظ بيه لأن تيشرت النادي الأهلي عندي أحسن بكثير".

وعلق اللاعب على رأيه فى الانضمام للقلعة الحمراء، مشيرًا أن أي لاعب يتمنى اللعب في صفوف الأهلي ولكنه ملتزم بعقد مع النادي البترولي، الذي يمتلك القرار النهائي في رحيله.

وتمنى صبري في ختام تصريحاته، تكرار المشاركة في مثل هذه المباريات الشرفية، بعدما لعب أساسيًا وحتى الدقيقة 89 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما أعرب أحمد سامي، مدافع فريق مصر المقاصة، عن سعادته بالمشاركة مع المارد الأحمر أمام أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن جميع اللاعبون يتمنون المشاركة في مثل هذه المباريات.

وأكد اللاعب، أن مشاركته في المباراة حدث يُكتب في تاريخه، مشددًا أن وجوده ضمن لاعبي اللقاء أمام أتلتيكو مدريد، تعطيه الثقة، في قدراته الفنية.

وعلق اللاعب على رأيه في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه يتمنى ارتداء القميص الأهلي دائمًا.

فى المقابل حرص محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك المعار لفريق اتحاد جدة السعودي، على التعليق على مشاركته مع الأهلي أمام أتلتيكو تحت شعار "السلام ضد الإرهاب".

وقال اللاعب: "من أجل السلام ولا شئ سوى السلام.. تم اليوم مشاركتي في مبارة كرة قدم التي تجمع بين الأهلى المصري وأتلتيكو مدريد الإسباني مع العِلم إني لا اشارك إلا بإذن نادي الزمالك الذي أنتمي له وكامل احترامي وإخلاصي له ولجمهوره الوفي في ربوع الوطن العربي".

وأضاف: "أرجوا من الجميع أن لا ينظر إلى الأمر بتعصب أعمى أو ياخذه بأي محمل أو معنى سوى أنه لأجل هدف أسمى وهو السلام والمحبة ونبذ العنف".

وعلى جانب آخر، عبر فهد المولد، مهاجم الاتحاد السعودي، عن شعوره بالفخر للمشاركة فى المباراة الشرفية ضمن صفوف المارد الأحمر.

وأعرب المولد، عن سعادته بإرتداء قميص الأهلى، مؤكدًا أنه شرف لأي لاعب أن يكون ضمن صفوف المارد الأحمر.

وأشاد اللاعب بجماهير الأهلي التى تعد بالملايين، فى جميع أنحاء البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً