اعلان

وزير النقل يستقل كابينة جرار قطار من كوم أمبو حتى الأقصر (صور)

توجه الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إلى محطة سكك حديد كوم أمبو، عقب متابعته لأعمال إزالة الاختناقات الملاحية بكوم أمبو بمحافظة أسوان.

تفقد عرفات، أرصفة المحطة، وشبابيك التذاكر، ووجه الوزير، مسئولي السكك الحديدية بضرورة حسن التعامل مع الركاب، كما التقى الوزير بعدد من الركاب للاستماع إلى مقترحاتهم حول مستوى الخدمة المقدمة.

وقد أشاد عدد كبير من الركاب بانتظام مواعيد قيام القطارات، وأكد لهم الوزير أن العمل يجرى على قدم وساق في تطوير كافة عناصر منظومة السكك الحديدية لتقديم مستوى خدمة أفضل للركاب.

استقل الوزير، كابينة جرار القطار رقم 87 (قطار نوم) في المسافة من كوم أمبو حتى الأقصر للاطمئنان على إجراءات السلامة والالتزام بلائحة التشغيل الخاصة بالسكك الحديدية، والاطلاع على المشكلات التى تواجه قائد القطار أثناء المسير بالقطار، والاطمئنان على حالة أجهزة التحكم بالجرار، وحالة السكة من قضبان مزلقانات وإشارات، حيث صرح وزير النقل أنه يثمن دور سائقي القطارات وجميع طوائف التشغيل الذين يبذلون جهدا كبير فى تقديم الخدمة للمواطنين.

كما تفقد وزير النقل، محطة الأقصر للسكك الحديدية واطمئن على مستوى الخدمة المقدمة للركاب، والتقى بعدد منهم وأكد لهم أن التحسن فى مستوى الخدمة سيستمر، موضحًا أن الوزارة تنفذ حاليًا مشروعات لتطوير مرفق السكة الحديد بتكلفة إجمالية 51.5 مليار جنيه، تشمل تحديث إشارات وشراء جرارات وعربات جديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء