معاينة النيابة لمكان الهجوم على محل خمور: الجثتان بهما طلقات بالصدر والبطن

كشفت معاينة نيابة العمرانية لموقع حادث استهداف محل لبيع الخمور بشارع الدكتور بمنطقة العمرانية، عن انتشار عدد من فوارغ الطلقات النارية بموقع الحادث، والذي تبين من خلال الفحص الأولى إطلاقها من بندقية آلية، وجاري تحديد نوعها بعد الفحص الشامل للطلقات، وتم تجميعها بواسطة خبراء المعمل الجنائي، فضلًا عن وجود تهشم في واجهات المحل نتيجة إطلاق النيران، ووجود آثار لطلقات نارية على الجدران المجاروة للمحل، وتمكنوا من رفع عدد من فوارغ الطلقات التي صوبها المتهمين تجاه محل الخمور، كما تم رفع عينة من دماء الضحايا الذين سقطوا فى الحادث.

وكشفت مناظرة جثث الضحايا، انهما فى ما بين العقدين الثالث والرابع من عمرهما، يرتدون ملابسهم كاملة وهى عبارة عن الأول بنطال جينز و"تي شيرت" وجاكت، والثانى بنطال "جينز" و"بلوفر"، وأنهم تلقوا طلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، وبالتحديد فى منطقى الصدر والبطن، وأسفرت عن أحداث نزيف داخلى أدى إلى وفاتهما، وأنهما شقيقان يدعيان "أشرف.ب.ع" و"عادل.ب.ع".

وقال شهود العيان إنهم فوجئوا بتوقف "توك توك"، ظهر منه شخصًا يحمل سلاحًا آليا وأطلق وابلًا من الأعيرة النارية صوب محل الخمور، وفر هاربا فور سقوط الضحايا.

وكشفت التحقيقات، أن مجهولون مسلحون يستقلون دراجة بخارية "توك توك" أطلقوا النيران، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين على محل لبيع الخمور، بمنطقة العمرانية مما أسر عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة فى الجسد، نتيجة تلقيهم عدة طلقات نارية، وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة، وهناك لفظا أنفاسهم الأخيرة.

وأضافت التحقيقات، أن قوت الأمن انتقلت إلى موقع الحادث، بعد تلقيها بلاغًا بالواقعة، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا أن المتهمين استهدفوا صاحب محل "الخمور" المدعو "رؤوف"، إلا أنهم اصابوا خطأ المجني عليهما الشقيقان أشرف وعادل، والذان يعملان بمحل لقطع غيار السيارات.

وكشفت التحريات الأولية أن مسلحًا يستقل "توك توك"، توقف أمام محل لبيع البيرة والخمور بالعمرانية وأطلق منه وابلًا من الأعيرة النارية صوب المتواجدين أمامه وفر هاربًا.

وانتقل فريق من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى موقع إطلاق النار على محل في العمرانية، وتبين أن المحل يبيع خمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لسبها والدها على الهواء