اعلان

شاهد.. أصعب اللحظات فى عالم الساحرة المستديرة خلال 2017 (فيديو)

انتهت منذ ساعات، سنة 2017، التي شهدت أحداثا رياضية كبيرة وكانت أبرزها قرعة كأس العالم في روسيا 2018، وبين لحظات الفرحة للفوز ببطولات، هناك لحظات انكسار كبيرة في عام 2017.

وترصد " أهل مصر" أهم وأصعب لحظات الانكسار في 2017.

وداع ملك روما " توتي"

وتأتي لحظة وداع ملك روما " توتي" حينما بكا الجميع داخل " الألمبيكو" استاد روما، على اعتزال الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، من أصعب الدقائق التي مرت فى عام 2017.

بكاء الأسطورة" بوفون"

وجاء بكاء الحارس الأسطورة جانلويجي بوفون، بعد خسارة المنتخب الإيطالي " الآزوري " أمام السويد، وعدم الصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018، لتكون من وأصعب المشاهد في تاريخ كرة القدم، بسبب بكاء الحارس الكبير لعدم الصعود إلى المونديال.

لوكاكو مع الحارس البرتغالي الصغير

شهد لقاء مانشستر يونايتد أمام بنفيكا البرتغالي في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2017، قمة اللحظات المؤثرة في الموسم الماضي حيث سجل فريق مانشستر يونايتد هدف من خطأ واضح للحارس الصغير، وجاءت قمة الروح الرياضية حينما قام المهاجم البلجيكي لوكاكو بدعم الحارس الشاب بعد نهاية المباراة.

اعتزال فليب لام الألماني

جاء اعتزال الأسطورة الألماني فيليب لام نجم المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ الألماني، ضمن أصعب اللحظات الأخيرة في موسم 20017، حيث قام جمهور العملاق البافاري بايرن ميونخ بوداع لام بطريقة مؤثر جدا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني