اعلان

محافظ مطروح: الانتهاء من كافة المشروعات نهاية إبريل المقبل استعدادا للصيف

عقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اجتماعا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة للوقوف على نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمحافظة، وبحث كافة العقبات والمشكلات لتنفيذ الأعمال والخطط التنموية بكافة القطاعات الخدمية بالمحافظة.

ووجه المحافظ، بسرعة استكمال مشروعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والرصف بالخطة الاستثمارية بقرى ومدن المحافظة الثمانية، مضيفا أنه لن يسمح بتأخير تنفيذ مشروعات الخطة لسرعة توصيل الخدمات للمواطنين، وسيتم اتخاذ قرارات رادعة لعدم استكمال تنفيذ الخطة فى أي قطاع من القطاعات.

وأشار أبو زيد، إلى أنه حريص على دعم مشروعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وقطاع الرصف والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين فى جميع مدن المحافظة الثمانية.

وأكد، ضرورة الاستفادة من زيادة خطة المحافظة 2016 2017 والتى وصلت لمليار و172 مليون جنيه وبلوغها فى 20172018 مليار و90 مليون جنيه حتى الآن، خاصة قبل الانتهاء من الربع الثاني من الخطة في سابقة لم تحدث في تاريخ المحافظات الحدودية أو في محافظة مطروح من قبل.

وأشار محافظ مطروح، إلى إن ارتفاع الخطة يعكس اهتمام الدولة بضرورة الارتقاء بالبنية التحتية للمحافظة وثقة الحكومة في المشروعات العملاقة التي سيتم إقامتها في الفترة القادمة ليليق بمكانة المحافظة الاستثمارية والسياحية.

وشدد على ضرورة قيام كافة الجهات بالمحافظة بسرعة توصيل المرافق بشارع إسكندرية بمدينة مرسى مطروح قبل البدء فى تطويرة بتكلفة 3 مليون جنيه، مضيفا أنه لن يسمح لأي جهة بإعادة تكسير الشارع مرة آخرى بعد انتهاء أعمال التطوير.

وأكد أبو زيد، ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال نهاية شهر إبريل القادم لسرعة الانتهاء من الاستعداد لموسم الصيف، بوقت كافى لإظهار المحافظة بالشكل اللائق أمام زائرى المحافظة وللحفاظ على المظهر السياحي للمحافظة خاصة مع استقبال المحافظة الموسم الماضى لما يقرب من 7 مليون مصطاف.

حضر الاجتماع السيد الإمام، سكرتير عام المحافظة، وعلاء عبد الشكور، سكرتير عام مساعد، ومحمد السيد، مدير عام التخطيط، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومدير مديرية الكهرباء بمطروح ومديري المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً