اعلان

خامنئي: العدو يسخّر جميع إمكانياته للنيل من الشعب الإيراني

كتب : وكالات

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي خلال لقائه حشدا من عائلات الشهداء في الدفاع المقدس ظهر اليوم الثلاثاء، أن العدو بات يتربص أكثر من أي وقت مضى بالشعب الإيراني مستخدما جميع الوسائل للنيل منه، بحسبما أفادت به وكالة مهر للأنباء.

وأضافت الوكالة، أن آية الله، استقبل ظهر اليوم الثلاثاء، لفيفًا من عائلات شهداء الدفاع المقدس ظهر اليوم، مؤكدًا في اشارة للاحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد بأن الأعداء تحالفوا للإضرار بإيران من خلال تسخيرهم الإمكانيات المتوفرة تحت تصرفهم ومنها المال والسلاح والسياسة والاأجهزة الأمنية.

وتابع قائد الثورة الاسلامية قائلًا: "لدي حديث خاص حول هذا الموضوع سأقوله للناس في حينه".

واعتبر سماحة القائد عزة وأمن وتقدم الشعب الإيراني مدينا لتضحيات الشهداء، وأشار إلى الأحداث الأخيرة ومحاولة الأعداء الإضرار بالنظام الاسلامي وقال، ان ما يمنع العدو من تنفيذ عدائه هو وجود روح الشجاعة والتضحية والايمان لدى الشعب.

وأشار إلى هذه الحقيقة وهي أن العدو يتحين الفرصة دوما للتغلغل للإضرار بالشعب الإيراني، وأضاف أنه في قضايا الأيام الأخيرة، تحالف أعداء إيران بمختلف الإمكانيات الموجودة تحت تصرفهم ومنها المال والسلاح والسياسة والأجهزة الأمنية للإضرار بالنظام الإسلامي.

وأشار قائد الثورة الاسلامية إلى الأوضاع المؤسفة في بعض دول غرب آسيا وشمال إفريقيا، منوهًا إلى أنه لو كان المجال مفتوحًا أمام العدو البعثي لكانت أوضاع ايران أسوء من أوضاع سوريا وليبيا بكثير.

وأعرب قائد الثورة الاسلامية عن تقديره لعائلات الشهداء، مشيدًا بتضحياتهم الثمينة التي قدموها للبلاد، مؤكدًا أن شجاعة وإيثار آباء وأمهات الشهداء لا تقل عن شجاعة أبنائهم الشهداء وفضلهم كبير على البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً