اعلان

معرض لمنتجات جامعة بنها بسعر التكلفة

وافق مجلس جامعة بنها في اجتماعه مساء اليوم، برئاسة الدكتور السيد القاضي، رئيس الجامعة على الاقتراح الذي قدمته فاتن خربوش، الأمين العام المساعد للجامعة لشئون خدمة المجتمع، والذي يتضمن إقامة معرض شامل لمنتجات كليات الجامعة بالاشتراك مع محافظة القليوبية.

وشدد القاضي، على أهمية أن تكون المنتجات التي سيتم عرضها بالمعرض متنوعة وتشمل كل منتجات كليات الجامعة من اللحوم والألبان والدواجن ومنتجات النظافة والعناية الشخصية والأعمال الفنيه والأثاث، على أن يتم عرض هذه المنتجات وبيعها بأسعار التكلفة، ودون تحقيق أية أرباح في إطار الدور المجتمعي الذي تؤديه الجامعة.

وقرر القاضي، تشكيل لجنة لاختيار المنتجات ووضع القواعد التي يتم على أساسها إقامة المعرض، على أن تنتهى اللجنة من عملها في أسرع وقت ممكن حتى يتم إقامة المعرض في محافظة القليوبيه، وعلى أن يتم انتقاله إلى بقية مراكز المحافظة في حالة نجاحه.

وقال القاضي، إننا نثق في نجاح المعرض لما سوف يتضمنه من منتجات ذات جودة عالية وبأسعار منافسه وتقل كثيرًا عن الأسعار التي تباع بها المنتجات المثيلة في الأسواق.

الجدير بالذكر أن اللجنة المشكلة لاختيار المنتجات تتكون من الدكتور محمود مغربي، عميد كلية الزراعة، والدكتور رجب مجاهد، عميد كلية هندسة شبرا، والدكتور تامر سمير، القائم بعمل عميد كلية الفنون التطبيقية، والدكتور جمال سوسه، القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية، والدكتور محمد غانم، عميد كلية الطب البيطري، ووحيد خلوي، الأمين المساعد للشئون الإدارية، وفاتن خربوش الأمين المساعد لشئون خدمة المجتمع، وسامية عبدالحميد، الأمين المساعد للشئون الإدارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً