اعلان

"تعليم جنوب سيناء" يناقش إقامة مطبات صناعية أمام المدارس

ترأس محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم والمدير التنفيذى لمجلس الأمناء اليوم اجتماع مجلس الأمناء على مستوى المحافظة بديوان عام المديرية، بحضور الشيخ خليل إبراهيم الحويطى رئيس مجلس الامناء بالمحافظة ومصطفى الزغبى وكيل المديرية لمناقشة خطة الانشطة للعام الدراسى 20172018 وتحديد المخصصات المالية المعتمدة للأنشطة.

وأكد وكيل الوزارة أن خطة المديرية تتضمن الاهتمام بالعملية التعليمية والأنشطة جنبا إلى جنب خلال الفترة القادمة وكيفية حل بعض المعوقات فى بعض الادارات التعليمية مشيرا أن مجلس الأمناء والمديرية يجمعهم هدف واحد ويصب فى المقام الأخير لصالح العملية التعليمية.

وناقش المجلس إقامة مطبات صناعية أمام المدراس، وذلك بالتعاون مع مجالس المدن وتم الاتفاق على استكمال بقية المدراس التى لم يتم إقامة مطبات أمامها وذلك حرصًا على حياة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

ووجه الشيخ خليل الحويطى رئيس مجلس الأمناء الشكر لتوجيه التربية الاجتماعية بالمديرية على النشاط المكثف فى الفترة السابقة وتنفيذ عدد من المسابقات بجميع الإدارات كما وجه الشكر لقيادات التعليم على الاهتمام بالأنشطة بتعليم جنوب سيناء بالإضافة إلى الاهتمام بالعملية التعليمية.

وطالب بتنظيم رحلات جديدة لطلاب جنوب سيناء بالتعاون مع الأمن والقوات المسلحة لإطلاع طلاب جنوب سيناء على أهم معالم المحافظات الأخرى لتأكيد روح الانتماء والولاء للوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً