اعلان

"مرتضى" يهاجم "نيبوشا" بعد رحيله عن الزمالك

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على سبب قرار إقالته للمدرب المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة من طلائع الجيش، بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال "منصور"، في تصريحات تليفزيونية، أنه كان يتوقع الهزيمة من الجيش، خاصة وأن نتائج الفريق الماضية أكدت أننا نفوز على المنافسين بصعوبة شديدة للغاية، ولذلك كان لابد من رحيله.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أنه تعاقد مع أفضل اللاعبين في مصر، وجميعهم في مستوى واحد، ولكنه لم ينجح في استغلالهم جيدًا، خاصة وأنه من المفترض أن يعقد محاضرة فنية لهم عقب كل مران، إلا أنه كان يطرد نصف الفريق خارج القاعة، على رأسهم باسم مرسي وأيمن حفني وأحمد داوودا.

وتابع، أنه "كان يعرض اللاعبين للإجهاد بعدما يقسمهم على فريقين أثناء المران، بالإضافة إلى اعتماده على لاعبين مصابين مثل حازم إمام، وآخرين في غير مراكزهم مثل يوسف أوباما وأشيمبونج الذي لعب جناح وليس مهاجم".

واختتم تصريحاته قائلًا:، "إن الفريق لا يوجد به لاعب واحد مصاب، فجميع اللاعبين بحالة جيدة، ولكنه هو كان لا يفضل الاعتماد عليهم، ولذلك اللاعبين كانوا يرغبون في رحيله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط