اعلان

6 عادات متشابهة يمارسها نجوم هوليوود

كتب : وكالات

لا يتفق نجوم هوليود في تقديم الأعمال الفنية، ولا الشهرة، ولا حتى الاهتمام بالأناقة والوسامة فقط، وإنما يتفقون أيضا في ممارسة بعض العادات المتشابهة، التي تكاد أن تجمع بينهم بعيدا عن الفن والأناقة، ابتداءً من التنزه مع كلابهم، وانتهاءً بتناول السناك وقت المباريات، ومرورًا بممارسة أمومتهم، وغيرها من العادات المتشابهة.

التنزّه مع الكلاب

يحرص كثيرون من النجوم العالميين على التنزّه مع كلابهم المدللة تحت أشعة الشمس في الشوارع، وآخر هؤلاء هي عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة روبي روز، التي شوهدت وهي تتجوّل بصحبة كلبها في “بيفرلي هيلز” يوم 10 ديسمبر الفائت.

ممارسة الأمومة

النجومية والشهرة لا تقفان عائقا أبدا أمام ممارسة نجمات هوليوود لأمومتهن، وإعطاء بعض الوقت لأبنائهن، ومن أبرز هؤلاء الممثلة الأميركية ريس ويذرسبون، التي ظهرت في ويست هوليوود، يوم 4 ديسمبر الماضي، وهي تقوم بمساعدة ابنتها في تحسين مظهر إكسسواراتها.

شراء النجوم لقهوتهم الصباحية من “ستاربكس” عادة يومية، بل وضرورية في حياة الكثيرين منهم، وآخرهم غارسيل بيوفيس، التي شوهدت مؤخرا وهي تمسك قدحا من القهوة في يدها بمدينة بيفرلي هيلز.

دفع مواقف السيارة

رغم شهرتهم ونجوميتهم الطاغية يحرص النجوم العالميون على الحصول من ماكينة وقوف السيارات على تذكرة ركن سيارتهم بأنفسهم، وآخرهم الممثلة الأميركية الشهيرة جيسيكا ألبا التي ظهرت، قبل إنجاب مولودها الثالث مؤخرا، وهي تدفع من أجل ركن سيارتها بنفسها.

السناك وقت المباريات

مشاهدة المباريات الرياضية وتناول السناك في المدرجات من الأمور الأساسية في حياة الكثيرين من نجوم العالم أيضا، وآخرهم الثنائي سارة هيلاند وويلز أدامز، اللذان ظهرا وهما منغمسان في تناول البيتزا أثناء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية بلوس أنجلوس.

التسوّق بالملابس الرياضية

من أجل الراحة والبساطة، يفضّل النجوم أيضا التسوق بالملابس الرياضية، مثل البنطلون الرياضي والحذاء الفلات، وأحدث هؤلاء المتسوقات هي النجمة العالمية كاتي هولمز التي ظهرت بإطلالة رياضية أثناء تسوقها بأحد المتاجر في لوس أنجلوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج