اعلان

زلزال في الدقهلية.. رجل يستعين بصديقه لمعاشرة زوجته للإنجاب

انتشرت على مسامع الناس، خلال الآونة الأخيرة، جرائم ووقائع، اندى لها الجبين وشاب لها الصغير من جرم الفعل الذى لم يكن يتصوره عقل، بين ناس أطلق عليهم "شعب متدين بطبعه".

إلا أنه محافظة الدقهلية، شهدت جريمة لم تخطر على بال من له نشوة، وذلك حين تقدمت زوجة ببلاغ ضد زوجها وصديقه تتهم فيه الأخير بمعاشرتها بناء على طلب زوجها تحت تأثير المخدر بغرض الإنجاب.

تبدأ القصة حين تزوجت الشابة فى عمر الـ21 عاما، أي منذ 3 سنوات، من رجل أجبرته التساؤلات وكثرة العلاجات من أجل الإنجاب على ارتكاب جريمة لم يكن يتوقعها، بعد وصل اليأس إليه فى الإنجاب وتناول الكثير العلاج من أجل الحمل، ولكن فشلت تلك هذة الأمور.

تحدث الزوج مع أقرب صديق له، وقاما برسم خطة، بتناول الغذاء لديه فى منزله، ويقوم الزوج بوضع المخدر لزوجته فى الطعام ليقوم الصديق بمعاشرة الزوجة من أجل الإنجاب، عقب تأكد الزوج بأنه بات عاجز جنسي.

نجحت خطة الزوج وصديقة وتم تخدير الزوجة، بعد فترة قصيرة شعرت بأعراض إعياء، وذهبت إلى الطبيب الذى أكد لها أنها أصبحت فى الأيام الأولى من حملها، عادت الزوجة إلى عش الزوجية الصغير الخاص بها، وانتظرت عودة زوجها من أجل إخباره بالخبر الذى طال انتظاره.

"عندى ليك خبر حلو يا حبيبى.. أنا حامل كنت عند الدكتور وبلغنى الخبر دا".. تغير وجه الزوج وقال لها بإبتسامه صغيرة "مبروك يا حبيبتى" فى اليوم الثانى انطلقت الزعاريد فى المنزل وعلمت القرية الصغيرة فى مدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية أن الزوجة أصبحت حامل.

علم صديق الزوج عن الحمل وهو الوحيد الذى كان يعلم بحقيقة الأمر، واتصل بزوجه صديقة وروى لها تفاصيل الواقعة، إلا إن الزوجه لم تصدق ذلك وهرعت إلى أهلها من أجل إبلاغهم بالأمر، وقاموا بتحرير محضر فى الزوج وصديقة بمركز شرطة طلخا.

ألقت قوات الأمن القبض على الزوج وصديقه، فيما أنكر الزوج، بينما اعترف صديق الزوج وروى تفاصيل الواقعة كاملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة