اعلان

بعد إثارته الجدل.. مصدر أمني يكشف لـ" أهل مصر" قصة "عفروتو" من الألف للياء

أثارت وفاة المواطن الشهير بـ" عفروتو" داخل قسم المقطم جدلا كبيرا في الشارع المصري بعد تعدد الآراء وتضارب الأقوال حول أسباب وفاته.

ولخص مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" قصة السجين المتوفي قائلا: " إن الشاب الذي تسبب في محاولة الأهالي لاقتحام قسم شرطة المقطم في الساعات الأولي من صباح اليوم الشهير باسم عفرتو تم ضبطة بمعرفة ضباط قسم المقطم لحيازته عقار الأستروكس المخدر وتناوله".

وأضاف: " تم تحرير مضحر بضبط "عفروتو" وإرساله للنيابة العامة وعقب تواجد المتهم في القسم أصيب بحالة ‘هياء من جراء تناول جرعة زائدة من العقار المخدر، وبالعرض علي النيابة وافقت علي نقلة إلي المستشفى إلا أنه فور وصوله توفي داخل السمتشفى.

وأكد المصدر، أن والد الشاب قام بطرده من المنزل أكثر من مرة بسبب سوء سلوكه وسبق أن حرر محضرًا بذلك في قسم الشرطة لإخلاء مسئوليته عن نجله.

واختتم المصدر: "نيابة حوادث جنوب القاهرة قامت بمناظرة الجثة التي خلت من أية إصابات ظاهرية وقامت النيابة بالتحفظ علي كاميرا القسم التي رصدت الشاب منذ اصطحابه إلى القسم فور القبض عليه وحتي لحظة نقلة إلى المستشفى، كما قامت بتفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت حالا الاعتداء علي القسم وحددت المتهمين وأصدرت قرارًا بضبط وإحضار بعض الأشخاص الذين تمكنوا من الهرب فور مطاردتهم مع الشرطة فيما ألقي القبض علي آخرين بتهمة التعدي علي منشأة عامة وإتلاف ممتلكات عامة وإشعال الحريق بالطريق العام والتعدي علي الماره والقوات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان غدًا