تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع الجهاز الفني الجديد للفريق (فيديو)

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفنى الجديد للفريق الأبيض بقيادة إيهاب جلال، بمنزل رئيس النادي، للتوقيع رسميًا على عقود تولية الإدارة الفنية للفريق.

وشهدت الجلسة حضور أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، والجهاز المعاون للمدير الفني الجديد ويضم حمد إبراهيم ونبيل محمود فى منصب المدرب العام، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مديرًا للكرة.

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الترحيب بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة تحت قيادة إيهاب جلال ومعاونيه.

وكشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن انضمام أيمن عبد العزيز نجم الزمالك الأسبق للجهاز الفني الجديد ليشغل منصب المدرب، بعد موافقة إيهاب جلال المدير الفنى في ظل سعي الإدارة لإعداد كوادر زملكاوية.

ليتكون الجهاز الفنى الجديد لنادى الزمالك إيهاب جلال مديرًا فنيًا، وحمد إبراهيم ونبيل محمود في منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز في منصب المدرب، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى طبيبًا للفريق، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مدير الكرة.

كما أعلن رئيس الزمالك التعاقد مع ايهاب جلال رسميًا لمدة عام ونصف.

ووقع ايهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق، على عقود توليه المسئولية الفنية للفارس الأبيض لمدة عام ونصف في منزل مرتضى منصور.

وتابع رئيس نادي لزمالك، أن ناديه قام بإرسال قيمة الشرط الجزائي في عقد إيهاب جلال مع نادي إنبي لمسئولي النادي البترولي قبل التوقيع على عقود تولية الإدارة الفنية للزمالك.

وتمنى رئيس الزمالك، للجهاز الجديد النجاح والتوفيق في تولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات خلال المرحلة المقبلة.

حيث كشف رئيس نادي الزمالك عن موقف إيهاب جلال، وجهازه المعاون من إدارة مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها الإثنين المقبل، ضمن مواجهات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري.

وأكد رئيس الزمالك على أن الجهاز الجديد لم يتم محاسبته على نتيجة المباراة المقبلة، لاسيما وأنه تولى المهمة قبل اللقاء بـ24 ساعة فقط.

وأشاد رئيس الزمالك بشجاعة الجهاز الفني الجديد، وتوليه المهمة قبل مواجهة هامة مؤكدًأ على عدم تحمله المسؤلية لنتيجة المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً