اعلان

صلاح "وش السعد" على نجوم أنديته.. تسبب في رحيل بيانيتش ليوفنتوس.. وسمح لـ"كوتينيو" بالانتقال لبرشلونة

انتقل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى فريق برشلونة الإسباني، لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 160 مليون يورو.

ووقع صانع ألعاب قلعة الأنفيلد، على عقود انضمامه للنادي الكتالوني، اليوم السبت، حيث أعلن النادي عن ضمه رسميًا، على أن يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة وتقديم اللاعب للجمهور من خلال مؤتمر صحفي، خلال الساعات المقبلة.

كوتينيو جاور المصري محمد صلاح، في ليفربول، حيث قضى معه موسمًا واحدًا، عندما انضم الفرعون المصري للريدز في الصيف الماضي، استطاع خلاله الثنائي أن يقدما آداءً مبهرًا وشكلا هجومًا قويًا رفقة البرازيلي فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني.

ويبدو أن محمد صلاح، لم يصبح "وش السعد" على المصريين فقط، بل أصبح فأل خير على زملائه في الأندية التي لعب لها، حيث ترصد لكم "أهل مصر" في السطور التالية اللاعبين الذين انتقلوا لأندية أكبر بعد مجاورتهم لصلاح..

-كوادرادو ينضم لتشيلسي

انضم خوان كوادرادو لاعب فيورنيتنا الإيطالي، إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي عام 2015، حيث رحل للفريق الإنجليزي 35 مليون يورو، بينما انضم صلاح للنادي الإيطالي، والذي قدم معه آداءً مميزًا للغاية.

-بيانيتش ينتقل ليوفنتوس

تألق البوسنسي ميراليم بيانيتش رفقة نادي روما الإيطالي، حيث قدم مستويات مميزة للغاية عندما جاور محمد صلاح، وهو ما دفع نادي يوفنتوس الإيطالي، للدخول في صراع كبير لضمه في الميركاتو الصيفية عام 2016، ليرحل اللاعب عن نادي العاصمة الإيطالية روما، بعدما ساهم مع صلاح في أهداف الفريق بنسبة كبيرة.

-كوتينيو ينتقل لبرشلونة

انضم البرازيلي كوتينيو، لفريق برشلونة، في صفقة قياسية أصبحت أغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، حيث استطاع رحل اللاعب بعدما انضم صلاح لقلعة الأنفيلد، ليصبح رحيله غير مؤثرًا على النادي بنسبة كبيرة، حيث سيعوضه محمد صلاح الذي أصبح هدافه الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً