اعلان

إيهاب جلال.. "القمة" عربون محبة لجماهير القلعة البيضاء (تقرير)

بعد مفاوضات عديدة خاضها مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، للوصول إلى اتفاق نهائي مع إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، من أجل توليه المهمة الفنية، خلفًا للمونتينجري نيبوشا، قبل أيام قليلة من مباراة هامة ومرتقبة أمام الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي، غدًا الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عانى فريق الزمالك طيلة الجولات الماضية، من عدد من الإخفاقات، أبعدته عن المنافسة على صدارة البطولة الأقوى والأهم محليًا، ليعتبر مباراة القمة أمام الأهلي، التحدي الأول للمدير الفني الجديد وعربون محبة لمجلس إدارة الزمالك وجماهيره، لاسيما بعد إصرار إيهاب جلال على إدارة المباراة التى تولي المهمة قبل 24 ساعة من إنطلاقها.

وتمنى جمهور الزمالك، التوفيق للمدير الجديد وإثبات جدارته بتولي المهمة، مؤكدين على أنه صاحب فكر ولديه القدرة على توفير الأجواء المناسبة لعودة الفريق للطريق الصحيح، لاسيما وأنه أفضل المدربيين في الدوري المصري بلغة الأرقام.

على الجانب الأخر رفض عدد من الجماهير تولي المهمة لإيهاب جلال، كونه ليس من أبناء النادي، ولكن إدارته لمباراة هامة ومرتقبة أمام الأهلي، وتحقيق نتيجة إيجابية ستسعد جماهير القلعة البيضاء، وتنهي نغمة الانتماء بشكل كبير.

ويسعى الجهاز الفني الجديد تحت قيادة إيهاب جلال للفوز بالمباراة التي لها حسابات أخرى أمام الأهلي، لإهداء الفوز عربون محبة لجمهور الزمالك، في اول مباراة يقودها داخل القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً