اعلان

ساحات الدم في صعيد مصر.. مشاجرات تتحول لبراكين غضب.. خلاقات الزواج تؤدي بحياة فتح الله في ساقلتة.. وجسد أحمد يمزق بالاسلحة البيضاء بالمنيا

لا بيت يخلو من المشاكل، لكن الغير طبيعي هو أن تتصاعد المشكلات وتتطور إلى خلافات تزهق فيها الارواح، وهذا ما حدث في السنوات الأخيرة فبرغم ما يتميز به المجتمع والأسر المصرية إلا عندما يتسلسل الشيطان ويتملك العقول، وترصد"أهل مصر" في هذا التقرير أبرز هذه الخلافات..

محافظة سوهاج

شهدت مركز ساقلته بمحافظة "سوهاج "معركة كبيرة راح ضحيتها "فتح الله. خ. م"، 55 عاما - مزارع، كما أصيب شقيقه "محمد"، 48 عاما – مزارع، بطلق ناري بالصدر، عقب مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات عائلية، وبالفحص وسؤال المصاب اتهم كل من "محب. ر"، (25 عاما)، و"بخيت بذات الناحية بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهما مما نتج عنه وفاة شقيقه وحدوث إصابته، بسبب خلافات الزواج من عائلتهم وتمكنت المباحث من ضبط المتهمين.

وبنفس المحافظة شهدت قرية "إدفا " التابعة لمركز "سوهاج " خلافات المصاهرة كان سببها مشاجرة بين طرفين مما نتج عنه مقتل "أبو الفتوح مرزوق 50 عامًا عامل"، نتيجة إصابته بجروح رضية بالرأس.

وبسؤال نجله رمضان إتهم كل من حموده.ب، وأدهم.ع، وشقيقه محسن، بالتعدي على والده بالضرب بقطعة حديد مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات على المصاهرة.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

محافظة الفيوم

نشبت بمحافظة الفيوم خلافات عائلية راح ضحيتها "بدوى أ م" 35 سنة قهوجي، بعد تعرضه لارتجاج شديد في المخ، وجرح قطعى بالساق اليمنى طوله 5 سم، واشتباه قطعي بأوردة الساق اليمنى، وبإجراء التحريات وبسؤال شقيقة "حماده" 42 سنة قهوجى، اتهم "أحمد م ع" 26 سنة، حداد بمصنع سيراميك، بالتعدى عليه بزجاجة مشروبات غازية فارغة، محدثا إصابته، بسبب خلافات المصاهرة بينهما، وتم ضبط المتهم.

كما حدث بقرية الاهون بمركز الفيوم مشاجرة كبيرة اتهم، فيها "عبدالعليم.ع" (35 سنة-فلاح)، 3 أشقاء بالتعدى على شقيقه "خميس.ع.م" (30 سنة-عربجي بالضرب، وطعنه بمطواة، لوجود خلافات نسب بينهم، ما أدى إلى وفاة شقيقه، بمجرد وصوله لمستشفى الفيوم.

وتم ضبط المتهمين الثلاثة، وأقروا ارتكابهم الواقعة.

المنيا

شهدت محافظة المنيا حادثة مشينة راح ضحيتها "أحمد.أ، بعد أن تمزق جسده بالأسلحة البيضاء،وتبين أن المتهمين بقتله هم " مصطفى.س،62 سنه فلاح، ونجليه حماده 35 سنه وياسر 33 سنه مقيمون ببندر ديرمواس وأن المتهمين تربصوا للمجني عليه أثناء ذهابه للعمل ومزقوا جسده بالأسلحة البيضاء حتى زهقت روحه بسبب خلافات عائلية بينهم، حيث أن المجني عليه حما نجله خاله المتهمين وأن الخلافات تحدث بين تلك العائلات بشكل مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن