اعلان

محدش عبرني واتحرش بيا في ميدان التحرير.. فنانات أثرن الجدل بتصريحات عن التحرش

اثارت الفنانة "سلوى خطاب" غضب جمهورها بسبب تصريح عبر أحد البرامج التليفزيونية حين سألتها المذيعة عن التحرش في ميدان التحرير خاصة أنها ذهبت إليه في وقت الثورة، فكان التصريح المثير للجدل "محدش عبرني".

وجاءت تصريحات "سلوى خطاب" في شكل ضاحك إلا أنها قالت باللفظ: "ان المتحرشين اتحرشوا بكل البنات والستات الموجودين في التحرير وانا جابولي كرسي وقالولي اقعدي يا استاذة ومحدش عبرني".

ولكن لم تكن "سلوى خطاب" هي الاولى حيث سبقها بعض الفنانات في التصريحات عن التحرش، وهو ما نرصده في السطور التالية عن طريق تصريحات فنية لهن.

-فيفي عبده

أكدت الفنانة "فيفي عبده" أنها تم التحرش بها أثناء وجودها في تجمعات تنادي بالحرية ورفع الظلم، وأن المتحرشين لا يتركون أي فتاة او سيدة كبيرة او مسنة او فنانة أو إعلامية إلا وتحرشوا بها وأنهم "مدفوعي الأجر" لتفريق النساء.

-لميس الحديدي

الإعلامية التي تعرضت لهجوم شديد وتحرش أثناء تغطيتها لأحداث إنفجار كاتدرائية العباسية، وتعرضت لإعتداء من مجموعة كبيرة من الأشخاص أنقذتها العناية الإلهية منها وفريق برنامجها باعجوبة.

-ريهام سعيد

لم تجد الإعلامية والممثلة "ريهام سعيد" مشكلة في الإعتراف بأنها تم الإعتداء عليها من بعض الاشخاص أثناء تغطيتها لبعض الأحداث العام الماضي 2017، وقالت أن الأمر كان مقصودا لأنها تكشف الحقائق في حين يخضى كثير من اصحاب المصالح أن ينكشف فسادهم عن طريق برنامجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة