أمن القاهرة ينهي انتشاره بمحيط استاد القاهرة لتأمين مباراة القمة 115

انهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة انتشاراها بمحصط استاد القاهرة الدولى استعدادا لتأمين لقاء القمة بين فريقى الأهلي والزمالك، المُقرر لها السابعة من مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولى فى اطار مسابقة الدورى العام.

وأكد مصدر امنى بمديرية امن القاهرة ان مباراة القمة التي ستقام بإستاد القاهرة الاثنين بدون جمهور وفقا للوائح واشتراطات اتحاد الكرة وتهيب المديرية عدم التواجد بمحيط الاستاد.

واضاف المصدر انة تم وضع خطة امنية محكمة لتامين اللقاء عتمدت على الدفع بتشكيلات أمنية لتأمين محيط الاستاد، وتعزيز التواجد الأمنى بالمنطقة للتصدى لأية أعمال شغب من قبل الالتراس

وتضمنت الخطة توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

واشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

كما تم نشر الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد، على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة المصرى.

وقال مصدر أمنى انة سيتم الرد بمنتهى الحسم على أي محاولة للخروج عن القانون، مؤكدًا أنه لا تهاون مع الخارجين، مهيبا بالجماهير التعاون معها في خروج المباراة بالصورة اللائقة بسمعة الرياضة المصرية والحفاظ على سلامة المنشآت الرياضية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني