5 نصائح هامة لمكياج عروس شتاء 2018

نستعرض في السطور التالية أهم نصائح حول مكياج عروس شتاء 2018، وهي العروس التي تعاني من برودة الجو ولابد وأن تتعامل معها فيما يخص تألقها في ليلة العمر.

1-العناية بالبشرة

لحماية بشرتك من الجفاف في الشتاء؛ عليكِ تقشير بشرتك مرتين في الأسبوع على الأقل للتخلص من الطبقة الجافة المتقشرة، والحفاظ على نظافتها من خلال استخدام غسول يومي لطيف، ومن ثم تأتي عملية الترطيب من خلال تطبيق كريمات الترطيب النهارية والليلية إلى جانب السيروم الذي يعمل على تجديد وتنشيط خلايا البشرة.

2-الشفاه

تتعرض الشفاه في فصل الشتاء إلى الجفاف والتشقق أيضاً، لذا احرصي على العناية بها من خلال تقشيرها وترطيبها طوال النهار وخاصةً قبل تطبيق المكياج يوم العرس.

3-البشرة

الخطوة الأولى للحصول على مكياج عروس شتوي ناجح ويدوم حتى انتهاء الحفلة هو تطبيق البرايمر، لكن على عروس الشتاء أن تختار برايمر مرطب لتحصل على بشرة حريرية من دون لمعان ومكياج يدوم طويلاً، ولا تنسي تطبيق برايمر العيون والشفاه أيضاً لثبات مكياج عيونك وشفاهك.

4-المكياج الكريمي

في فصل الشتاء ننصح العروس باختيار مكياج كريمي والتقليل من مكياج البودرة قدر الإمكان، حيث يعمل المكياج الكريمي على ترطيب بشرتك ويدوم لفترة أطول، في حين يعمل مكياج البودرة على زيادة جفاف بشرتك مما يمنحها مظهراً باهتاً غير مرغوب فيه.

5-ألوان مكياج العروس

تمتاز ألوان مكياج الشتاء بالأناقة والقوة، فهي ألوان داكنة جريئة كالعنابي والبني والأحمر الداكن. فاستغلي هذه الألوان القوية والتي تتلائم مع لون فستانك الأبيض لتحصلي على إطلالة ملكية جريئة تخطف الأنفاس.

كما يمكنك أن تجربي تطبيق مكياج عيون سموكي باللون الفحمي أو العنابي أو البرونزي، وأضيفي لوناً جريئاً إلى شفاهك كالأحمر الداكن ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً