اسوأ إطلالات نجمات هوليوود في حفل جوائز Golden Globes

في ظل اهتمام وسائل الإعلام العالمية والدولية بلا استثناء أقيم حفل توزيع جوائز Golden Globes 2018 ليلة الأمس في بيفيرلي هيلز- كاليفورنيا، غلبت الإطلالات السوداء على السجادة الحمراء وذلك بهدف تسليط الضوء على قضية التمييز على أساس الجنس والتمييز على أساس العرق، وايضا لمناهضة التحرش والعنف ضد المرأة.

ولكن طلت كثير من النجمات بإطلالات سيئة وصفها البعض بغير المناسبة لمناسبة بهذا الحجم نرصدها في السطور التالية مع صور للأزياء التي لم تنل إعجاب مصممي الموضة في العالم.

-ماريا كاري

برغم الإطلالة والتصميم الجيد للفستان إلا أنه تم إضافة شريطة على الصدر وكأنها دليل وفاة على صورة شخصية، لذلك ضاع تصميم الفستان الرائع بسبب هذه الشريطة التي تعتلي الصدر بشكل لا يناسبها على الإطلاق.

-مايلي بوبي براون

طلت في فستان غريب شبهه البعض بالبيضة اليت لها أذرع مثل أحد شخصيات قصة أليس في بلاد العجائب، وهو الفستان الذي اعتلى مركزا متقدما وسط الاسوأ في الحفل لهذا العام.

-سالي هوكينز

لم ينل فستانها الاعجاب على الإطلاق بسبب التصميم الغريب الذي أظهر أحد كتفيها بشكل مبعثر لا يليق بنجوميتها او بقوة الحفل الذي تشارك فيه بالحضور.

-تريسي اليس روس

أخفقت في اختيار غطاء الرأس المناسب للفستان الذي وصفه خبراء الموضة بالبسيط اكثر من اللازم، وبرغم تألقها الجسدي إلا أن غطاء الرأس افقدها الكثير.

-كاثرين لانجفورد

أخفقت الممثلة العالمية كاثرين لانجفورد في اختيار فستانها للمشاركة في الحفل الضخم الخاص بجوائز الجولدن جلوب، حيث أظهرها بدينة جدا وزاد من عيوب جسدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً