اعلان

القمة 115.. بشرة خير لجمهور الزمالك.. إيهاب جلال لا يخسر مبارياته الافتتاحية

يواجه الأهلي نظيره الزمالك، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

دائمًا ماتحظى مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، بنوع من الإثارة لاعتبارها بطولة من نوع خاص فهي تمثل اهتمام وترقب غير طبيعي من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، ولكن هذه المرة تختلف تمامًا عما سبق من مواجهات القطبيين، نظرًا لما يشهده الفريق الأبيض من أجواء ساخنة، عقب رحيل المونتنيجري نيبوشا وإسناد المهمة لإيهاب جلال، قبل اللقاء المرتقب بـ24 ساعة فقط على عكس المارد الأحمر، الذي يتسلح بالاستقرار واكتمال صفوفه وارتفاع الروح المعنوية لديه.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك، لتهيئة لاعبيه نفسيًا من أجل الظهور بشكل مميز في القمة، حيث يبذل مدرب إنبي السابق قصارى جهده لانتشال الفريق من كبوته خشية خروج الأبيض من قمة الثامن من يناير بفضيحة كروية كما حدث من قبل في القمة الشهير 6 / 1 عام 2001.

ويأمل جلال، في الفوز بالمباراة وإعادة الفريق للمنافسة من جديد على بطولة الدوري المصري الأقوي محلًيا خاصة وأن المدير الفني للأبيض يعلم جيدًا نقاط القوة والضعف عند المارد الأحمر، والذي استطاع إحراجه في أكثر من مناسبة أثناء توليه تدريب الفريق الفيومي، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وصادف القدر أن يزف بشرة خير للزمالك وجمهوره، حيث دائمًا ما تكون المباراة الأولى لإيهاب جلال نتيجتها إيجابية، لاسيما وأنه لا يخسر مبارياته الافتتاحية، ليعلق جماهير الفريق الأبيض آمالهم على المدرب الجديد.

حالف إيهاب جلال التوفيق في مبارياته الافتتاحية لينذر بقمة مثيره بين الأهلي والزمالك يشهدها استاد القاهرة، اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري.

بدأ إيهاب جلال مدرب الزمالك مهمته التدريبية مع فريق تليفونات بنى سويف في 31 يناير 2013، حيث التقى فى أول مبارياته مع فريق القناة فى الثاني من فبراير من نفس العام وانتهت النتيجة بالتعادل السلبي.

وأولى مبارياته مع فريق مصر المقاصة أمام الرجاء في 16 سبتمبر من عام 2013 والتي انتهت بفوز الفريق الفيومي بهدفين دون رد.

وتولى جلال القيادة الفنية لفريق إنبي، في الأسبوع السادس من الموسم الحالي، وكانت أول مباراته أمام فريقه السابق مصر المقاصة وانتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف، يوم 19 أكتوبر الماضي.

وتصبح مباريات إيهاب جلال الأولى بمثابة الأمل لجماهير الفريق الأبيض، للفوز على الأهلي، خاصة وأنها أول مباراة له مع الفريق، للعودة من جديد للمنافسة على البطولة الأعرق محليًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً