اعلان

خالد أبو المكارم: نسعى لزيادة صادرات البلاستيك والبتروكيماويات بنحو 25%

قال خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديري للكيماويات، إن المجلس يسعى لزيادة صادرات قطاع صناعة البلاستيك والبتروكيماويات بنسبة تتراوح ما بين٢٠ إلى ٢٥٪.

وأكد أبو المكارم في تصريحات صحفية له اليوم، أن فعاليات معرض "إيچى بلاست"، تستهدف استقطاب شريحة كبرى من المشترين الدوليين والمهتمين بصناعة البلاستيك والبتروكيماويات المصرية، عن طريق زيارتهم للمعرض بأن يفتحوا قنوات اتصال مباشرة مع المصنعين المصريين تنعكس على زيادة التعاون التجارى مع هذه الشركات.

ولفت إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم بعثات تجارية إلى داخل مجموعة من الأسواق الخارجية وتحديدا الإفريقية والعربية بجانب بعض من الأسواق الأوروبية من أجل زيادة حصصنا السوقية بداخلها خاصة وأننا أصبحنا اليوم نمتلك كافة مقومات التنافسية مدعومة بمساندة حكومية هائلة وغير مسبوقة تساعدنا على تحقيق أهدافنا المشروعة.

وأوضح أن الدولة تقدم من كافة وسائل الدعم للقطاع الصناعى وهو ما يجعلنا نقف على أرض صلبة كما أنه ومن خلال المناخ الصناعي الصحي والذى نشهده فى الوقت الراهن يساعدنا كقائمين على الصناعة فى تحقيق نجاحات غير مسبوقة واستعادة ريادتنا على المستوى الإقليمى والقاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل