اعلان

سخرية على "تويتر" بسبب ترامب (صور)

كتب : وكالات

أثار مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سخرية الكثيرين حول العالم، وسط مزيد من المخاوف من مظاهر الخرف، بعد تلعثمه في النشيد الوطني ببطولة كلية كرة القدم الأمريكية، حسب "ديلي ميل" البريطانية.

وفي التفاصيل كشفت الصحيفة، أن ترامب حضر، مساء أمس الإثنين، بطولة كرة القدم الوطنية بين فريقي ألاباما وجورجيا، وقبل بداية المباراة، عزفت فرقة زاك براون النشيد الوطني، ووضع ترامب يده اليمني على قلبه وكان يحيط به أعضاء عسكريون.

وفي البداية، بدأ ترامب، طبيعيا لكن سرعان ما بدأ يتلعثم وظهر وهو يحرك شفتيه بشكل خاطئ، مما أدى إلى ملاحظة الكثيرين أن ترامب كان يجد صعوبة في تذكر الكلمات.

وسرعان ما انتقل الأمر إلى المنصة المحببة لترامب، التي طالما استخدمها للهجوم بشدة على لاعبي كرة القدم الذين لا يقفون لتحية النشيد الوطني، ألا وهى إلى موقع تويتر، ليجد وابلًا من التعليقات الساخرة، حتى إنها دارت حلقات نقاشية على الموقع بشأن الفيديو المتداول وقالوا، هذا الموقف علامة أخرى محتملة على الخرف وعدم كفاءة الصحة العقلية.

وتنتظر ترامب مشكلة وراثية، حيث أشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ترامب، البالغ من العمر واحد وسبعون عاما، على موعد مع إرث والده خلال تسعة أعوام في مرض الزهايمر، الذي كان والده يعاني عند بلوغه الـ80 من عمره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً