ننشر تفاصيل سرقة 150 ألف جنيه من خزينة شركة بشبرا الخيمة

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط عاطلين لسرقتهم 150 ألف جنيه من خزينة شركة دعاية وإعلان بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من "أحمد ح ع" 51 عاما، صاحب شركة للدعاية والإعلان، ومقيم الحي الرابع، دائرة قسم العبور، باكتشافه سرقة خزينة بها مبلغ مالي 150 ألف جنيه، وعدد 4 دفاتر شيكات، وهاتف محمول من داخل الشركة خاصته، ولا يتهم أحد بالسرقة.

بالانتقال والفحص تبين وجود بعثرة بجميع محتويات الشركة، وقيام الجناة بتسلق المواسير، وكسر شباك الحمام والدخول من خلاله وسرقة الخزينة من داخل الشركة.

وأمكن لضباط فريق البحث التوصل إلى معلومات مفادها أن مرتكبي الواقعة كل من "رمضان ع" 28 عاما، سائق ومقيم الوحدة العربية، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، ضبط و"محمد ع" وشهرته حمودة، 23 عاما سائق.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمان بأكمنه أعدت لذلك وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكاب الحادث، حيث قرر الثاني أنه يعلم بأن الشركة تتحفظ على مبالغ مالية بداخلها لعمله على سيارة ميكروباص بالموقف المقابل للشركة؛ فقام بالاتفاق مع الأول على ارتكاب الواقعة والاستيلاء على المبالغ المالية وليلة الحادث توجها بسيارة ميكروباص قيادته، وانتظر أسفل العقار لمراقبة المكان بينما قام الأول بالتوجه خلف الشركة وتسلق المواسير والدخول للشركة عن طريق كسر نافذة الحمام والاستيلاء على خزينة صغيرة الحجم والنزول من نفس مكان الدخول وفرا هاربين.

عقب ذلك توجها إلى أسفل كوبري المظلات وقاما بكسر الخزينة، وتبين عدم وجود مبالغ مالية بداخلها ولا يوجد بها سوى دفاتر شيكات فقط؛ فقاما بالتخلص منها بإلقائها وما بداخلها بمياه ترعة الإسماعيلية.

باستدعاء المبلغ ومواجهته بما ورد باعترافات المتهمان قرر أن عقب البلاغ وبمراجعة حسابات الشركة تبين صحة عدم وجود مبالغ مالية بالخزينة وبداخلها دفاتر شيكات فقط.

جارِ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً