ads
ads

"صلاح" لـ" كوتينيو": "استمتعت باللعب معك"

كتب :

وجه النجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، وليفربول الإنجليزي، رسالة إلى زميله السابق في الـ"ريدز"، ولاعب برشلونة الحالي البرازيلي "كوتينيو" عقب انتقاله للنادي الكتالوني.

وكتب "صلاح" عبر "تويتر": " استمتعت باللعب معك حقًا حتى ولو كان هذا لفترة قصيرة.. أتمنى لك التوفيق في تجربتك الجديدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"