اعلان

محافظ سوهاج يشهد احتفال مطرانية طهطا باليوبيل الفضي لإنشاء بيت الأم "يوليطة"

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، احتفال مطرانية طهطا باليوبيل الفضي لإنشاء بيت الأم "يوليطة" للبنات الأيتام، بحضور الانبا اشعياء اسقف طهطا وجهينة وعدد من الاباء بالمطرانية وذلك بمقر البيت بمدينة طهطا.

ورافقه في الزيارة اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والعقيد عمرو أبو سحلي ممثلا عن الأمن الوطني، والشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف.

وبدأ الاحتفال بفقرة فنية قدمها فريق "الكورال" ببيت الأم يوليطة ثم كلمة لإحدى الفتيات المقيمات بالبيت، عبرت فيها عن سعادتها والبنات المقيمات لمشاركة السيد المحافظ في هذا الاحتفال.

وقد حرص المحافظ على الحوار مع الفتيات المقيمات بالبيت للتعرف علي مطالبهم ,واكد علي روح المحبه والتسامح التي تجمع ابناء الشعب المصري واننا جميعا اخوه يجمعنا وطن واحد تحت مظلة الدستور والقانون الذي يجب علي الجميع احترامه, مؤكدا ان مصر ستظل منبعاً للسلام والمحبة والمواطنة ، وموطناً للأمن والاستقرار, والنسيج الوطنى الواحد, وان تلك المناسبات فرصة للتاكيد على روح المحبة والمودة والتسامح التى تجمع بين المصريين جميعا.

ومن جانبه توجه الانبا اشعياء اسقف مطرانية طهطا وجهينة بالشكر للسيد المحافظ والقيادات الأمنية بالمحافظة للمشاركة الدائمة في الأعياد والمناسبات الخاصة بالأقباط والتأكيد الدائم على روح المحبة والتسامح التي تجمع أبناء الشعب السوهاجي من مسلمين وأقباط، مشيدًا بدور السيد المحافظ في ترسيخ معاني المواطنة والمحبة، بين أهالي سوهاج من خلال بيت العائلة والذي أصبح مقرًا للأسرة السوهاجية الواحدة ورمزا للمحبة والتسامح بين أهالى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً