اعلان

"ولا في الأحلام".. حفل زفاف ابنة جواهرجي سعودي يتكلف مليار جنيه

ليلة العمر هي التي يرغب بها كل عروسين في الظهور بأفضل ما لديهم وتحقيق كل احلامهم في حفل يعقبه إجتماعهما في بيت واحد لتكوين أسرة، ولكن في هذه الحالة أصبح الامر مختلفا، حيث احتفلت عائلة الرميزان السعودية المشهورة بتجارة الذهب والألماس بزفاف إبنتهم الوحيدة "نادين" في حفل زفاف وصف بالأسطوري.

ولمزيد من الإبهار حولت عائلة الرميزان مزرعة الأسرة بالعمارية بمدينة الرياض الى قاعة أفراح من الفئة الأعلى من 7 نجوم، حيث أحضرت أشهر المصممين ومهندسي الديكور لبناء قاعة زفاف خصيصًا لزواج ابنتهم، كما طلبوا من اشهر الرساميين الاوروبيين رسم لوحات مخصصة للحفل على اسقف القاعة، و كلفوا شركة كبرى بطلاء اجزاء القاعة بالذهب الخالص.

وظهر في القاعة مجموعة من التحف الخاصة كلها من ماركة فيرزاتشى الكرستالية، وايضا من توكيل باكارا الفرنسي لأرقى كريستال فى العالم، بينما كانت الملاعق والشوك الخاصة بالضيوف من الذهب الخالص، أما الشيكولاتة أتت خصيصاً من جنيف و باريس، وتم رصد تكلفة الزفاف المبدئية بما يقرب من ٢٠٦ مليون ريال او ٩٩٠ مليون جنيه مصرى يعنى ما يقارب المليار جنيه مصري.

وقام بإحياء الحفل عدد كبير من نجوم ومطربي الوطن العربى والغربي كان بينهم عبد المجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس وحسين الجسمى ومحمد عبده وراغب علامة ورامي عياش، وايضا الفنانة العالمية نيكول شيرزنجر، وكان أجر المطربين في هذا الحفل هو ٧٥٠ الف ريال بينما كان فنان العرب محمد عبده الوحيد الذي تقاضى مليون ونصف.

وعن تكلفة الخاتم الخاص بالعروس في الزواج فكانت ٥٥ مليون ريال سعودي، أى ما يعادل ٢٧٥ مليون جنيه مصري تقريبا وهو من الألماس الحر الخالص، وارتدته العروس لساعات قليلة فقط في الحفل لحجمه الكبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً