اعلان

بعد تحليل الـDNA.. مطالب شعبية بإعدام "سكران ستانلي"

خرجت دعوات تطالب بإعدام السائق المتسبب في حادث كوبري ستانلي بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أثبت تحليل الـD N A، اليوم الخميس، أن الجثة التي تم انتشالها من مياه البحر منذ عدة أيام هي للشاب "محمد حسن شوقي" الذي تعرض لحادث الغرق والمعروف بـ "غريق كوبري ستانلي".

وكان الشاب الغريق تعرض لصدمة، الثلاثاء قبل الماضي، من سيارة ملاكي قيادة "ا.ج" 19 عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ومحل إقامته محافظة المنوفية، وصديقيه "مصابين"، أحدهم يتماثل للشفاء، وظل "محمد حسن" الشهير بـ"ماجيسكو" مفقودا في مياه البحر.

تم إطلاق هاشتاج "إعدام سكران ستانلي القصاص"، وكذلك إنشاء حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يحمل اسم "إعدام سكران ستانلي"، للقصاص من السائق المتسبب في الحادث، وعودة حق الشاب الغريق بعدما جلست أسرته على مدار أكثر من 8 أيام في انتظار عودة ابنها، في مشهد سالت عليه دموع جموع المصريين.

وقرر المستشار مصطفى زكى، المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية، تجديد حبس المتهم "ا.ج" في القضية رقم 201856 جنح "احتياطيا"، والمتهم في حادث "كوبري ستانلي"، لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهم "القتل، والإصابة الخطأ، وقيادة السيارة برعونة تحت تأثير المخدرات، وتعاطى الكحول، والإتلاف العمدي للمنشآت العامة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض