اعلان

"العصار" يفتتح معرض لوران للمنتجات المدنية بالإسكندرية (صور)

افتتح الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، اليوم الخميس، معرض لوران للمنتجات المدنية لمصانع الإنتاج الحربى بمنطقة لوران بالإسكندرية، بعد تطويره خارجيًا وداخليًا، بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

وخلال الافتتاح أعرب "سلطان"، عن سعادته بافتتاح المعرض واهتمام وزارة الإنتاج الحربى بتطوير وتجديد معارضها بالمحافظة، مشيدًا بدور وزارة الإنتاج الحربى فى تلبية كل احتياجات السوق المحلية من المنتجات المدنية والمساهمة فى توفير كل المنتجات التي يحتاجها البيت المصري وتشجيع صناعة المُنْتَج المحلي بجودة عالية وأسعار تنافسية تناسب المواطن البسيط.

وقدم المحافظ الشكر للوزير، على اهتمامه وجهود الوزارة في تطوير معارضها وتقديم منتجاتها بحيث تكون ذات شكل جاذب للجمهور، مؤكدًا أن تزويد المعارض بخدمة الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين على مدار اليوم وخدمة مابعد البيع تسهم في سرعة الاستجابة وحل كل المشكلات التي تواجه المنتجات.

من جانبه أكد الوزير أنه يتم تنفيذ هذه الافتتاحات فى إطار خطة تطوير شاملة بدأت منذ العام الماضى لتطوير 22 معرضًا ومنفذ بيع للمنتجات المدنية للوزارة على مستوى محافظات الجمهورية، تم افتتاح 3 معارض بالقاهرة واليوم يتم افتتاح 3 معارض أخرى بالإسكندرية.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم افتتاح معرض آخر بالقاهرة خلال الشهر الحالي، وجار تطوير 4 معارض أخرى حتى منتصف العام الحالي، وفِي بداية يوليو سيتم البدء في تطوير باقي معارض الجمهورية، مضيفا أنه تم تطوير المعارض لتكون بشكل جاذب، كما أنه تم تعيين عارضين شباب متخصصين في التعامل مع الجمهور وتطوير خدمة ما بعد البيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً