اعلان

جوائز الشهر في البريميرليج.. "جوارديولا و كين" الأفضل.. و"ديفو" الأحسن في ديسمبر وفشل "صلاح"

أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزي، جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر ديسمبر، حيث نجح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز بجائزة أفضل مدرب في البريمرليج لشهر ديسمبر، للمرة الرابعة علي التوالي، فكان قد فاز بها عن شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

ويعد بيب جوارديولا أول مدرب في تاريخ البريمرليج، يفوز بجائزة مدرب الشهر أربع مرات علي التوالي، حيث سبق لأنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز الفوز بها ثلاث مرات متتالية الموسم الماضي.

يذكر أن مانشستر سيتي يغرد منفردا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه.

علي الجانب الأخر، فاز جيرمن ديفو لاعب بورنموث، بجائزة أفضل هدف في البريمرليج لشهر ديسمبر، متفوقا علي هدف محمد صلاح لاعب ليفربول الذي أحرزه في مرمي إيفرتون.

وتنافس على جائزة أفضل هدف أيضا، كل من: هدف واين روني مهاجم إيفرتون في مرمى وست هام، وهدف مسعود أوزيل لاعب أرسنال في مرمى نيوكاسل، وهدف عبد الله دوكوري لاعب واتفورد في مرمى وست بروميتش ألبيون، وهدف ستيفن ديفور لاعب بيرنلي في مرمى مانشستر يونايتد، وهدف داني درينكووتر لاعب تشيلسي في مرمى ستوك سيتي.

كما توج هاري كين مهاجم توتنهام، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر ديسمبر، متفوقا علي محمد صلاح الذي فاز بالجائزة الشهر الماضي.

وتفوق هاري كين أيضا على كل من: ماركو أرناوتوفيتش لاعب وست هام، وماركو ألونسو لاعب تشيلسي، وجيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد، ورياض محرز لاعب ليستر سيتي، ونيكولاس أوتامندي لاعب مانشستر سيتي، وروبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول.

يذكر أن هاري كين هداف البريمرليج حتي الان برصيد 18 هدف، ويأتي من بعده محمد صلاح برصيد 17 هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً