اعلان

قرعة ربع نهائي كأس إسبانيا.. مواجهة سهلة للريال وصعبة للبرسا

أجريت اليوم قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا في مدينة لاس روثاس لكرة القدم، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

أسفرت القرعة عن مواجهة سهلة نسبيا للملكي، حيث سيواجه فريق ديبورتيفو ليجانيس في دور الثمانية، وستكون المباراة الأولى علي ملعب ليجانيس، والمباراة الثانية علي ملعب السنتياجو برنابيو.

يذكر أن الميرينجي نجح في إقصاء فريق نومانسيا في دور ال16، بمجموع لقائي الذهاب والعودة (52)، بينما نجح فريق ليجانيس في خطف بطاقة التأهل إلى دور ال8، بعدما أقصى فريق فياريال بمجموع اللقائين (22).

كما أسفرت القرعة عن مواجهة صعبة بين فريقي برشلونة وإسبانيول (ديربي كتالونيا)، حيث ستقام المباراة الأولي في معقل إسبانيول.

وكان البرسا تأهل لهذا الدور بعد الفوز علي سيلتا فيجو بمجموع لقائي الذهاب والعودة (61)، بينما أقصي إسبانيول فريق ليفانتي بعد أن فاز عليه ذهابا ايابا (41).

وأيضا أسفرت القرعة عن مواجهة متوازنة بين فريقي فالنسيا وألافيس،حيث سيحتضن ملعب الخفافيش المباراة الأولي، وتأهل الفريقان لدور الثمانية بعدما أقصوا فريقي لاس بالماس وفورمينتيرا علي الترتيب بمجموع لقائي الذهاب والإياب (51).

وأسفرت القرعة عن المواجهة الأخيرة بين فريقي أتلتيكو مدريد وإشبيلية، حيث سيحتضن ملعب المتروبوليتانو لقاء الذهاب.

وحقق فريق أتلتيكو فوزا كبيرا علي نظيره لييدا إيسبورتيو (70) بمجموع لقائي الذهاب والإياب في دور ثمن النهائي، بينما استطاع إشبيلية تخطي فريق قادش بمجموع المباراتين (41).

جدير بالذكر أن مباريات الذهاب ستقام بين 16 و18 يناير الجاري، على أن تقام مباريات العودة بين 23 و25 من نفس الشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل