اعلان

الزمالك يستقر على قيد الحاوي والنقاز بالقائمة الإفريقية للفريق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، قيد محمد إبراهيم والتونسي حمدي النقاز، بالقائمة الإفريقية، المقرر أن تشارك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية النسخة المقبلة.

وجاء قرار قيد محمد إبراهيم، بعدما رفض إيهاب جلال، فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تمسك ببقاءه ضمن صفوف الفريق الأبيض، بعدما كان اللاعب على وشك الرحيل، عقب استبعاده من القائمة الإفريقية ومباريات الفريق، عندما كان المونتينجري نيبوشا، يتولى القيادة الفنية للفريق.

وعلى الجانب الآخر، قرر جهاز الزمالك قيد التونسي حمدي النقاز بالقائمة الإفريقية، عقب انتهاء إجراءات انتقاله بشكل رسمي للقلعة البيضاء، حيث من المقرر أن يعود اللاعب من تونس خلال الساعات المقبلة، بعدما وقع على عقود الانضمام لمدة 3 مواسم ونصف.

يذكر أن نادي الزمالك، يحق له الاستبدال في القائمة الإفريقية، حتى يوم الاثنين المقبل الموافق باستبعاد أي لاعب وإضافة آخر بدلًا منه، حيث تم قيد 26 لاعبًا في القائمة المبدئية ليتبقي 4 أماكن خالية، على أن تكون بداية من 15 إلى 31 يناير الجاري، يحق للنادي، إضافة أسماء جديدة فقط دون استبدال أحد اللاعبين المتواجدين حاليًا في القائمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً