طنطا يقتنص فوزًا صعبًا من النصر

اقتنص فريق طنطا، ثلاث نقاط غالية بالفوز على فريق النصر بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ18 بالدوري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تقدم طنطا بالهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق محمد مرسي من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى النصر.

وعقب الهدف، سيطر النصر في وسط الملعب، مع محاولات لإدراك هدف التعادل عن طريق رباعي الهجوم جون مانجا ومحمد سعيد ومحمد حسن ميدو والبغدادي كام.

وجاءت أخطر الفرص للنصر في الدقيقة 32 عندما أهدر محمد سعيد فرصة هدف التعادل للنصر عندما تلقى تمريرة رأسية من ميدو داخل مربع العمليات لفريق طنطا سددها سعيد خارج الملعب.

وفي الدقيقة 37، أودع مصطفى محمد، مدافع طنطا، الكرة في مرماه عن طريق الخطأ محرزا هدف التعادل للنصر، وفي الدقيقة 38 نفذ محمد سعيد لاعب النصر ركلة حرة مباشرة تمر بجوار القائم الايمن لمرمي طنطا، ويرد محمد مرسي لاعب طنطا بتسديدة قوية تمر فوق العارضة، وفي الدقيقة 48 ومن هجمة منظمة للنصر سدد محمد البغدادي كرة بباطن القدم في الزاوية اليسري لمرمى طنطا ولكنها تعلو العارضة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 11.

وفي الشوط الثاني، قدم النصر أداءً هجوميا قويا في البداية في محاولة لإحراز هدف التقدم، وعلى عكس سير اللقاء وفي الدقيقة 16 اقتنص سيف الجزيري هدف التقدم لطنطا بضربة رأس تسكن الزاوية اليسرى للنصر.

وعقب الهدف سيطر النصر على مجريات الأمور وشن لاعبيه أكثر من هجمة عن طريق انطلاقات أحمد السباعي من اليسار وجون مانجا من الجناح الأيمن وتحركات ميدو وسعيد ولم ينجحوا في إدراك التعادل لينتهى اللقاء بفوز طنطا بهدفين لهدف بهذه النتيجة رفع طنطا رصيده لـ16 نقطة ويصعد للمركز الخامس عشر بينما توقف رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون