اعلان

وفاة ممثلة اباحية في ظروف غامضة عقب أيام من إعلانها التوبة

كتب :

في واقعة صادمة وغامضة، عُثر على الممثلة الإباحية الأمريكية، أوليفيا نوفا، ميتة، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، عقب أيام من إعلانها التوبة

وكشف صديق مقرب من ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية أوليفيا نوفا، أنها كانت تحاول التوبة وتغيير مهنتها وحياتها بالكامل، والتوقف عن شرب الكحوليات قبل وفاتها المفاجئة، الأسبوع الماضي.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نوفا كانت تبلغ من العمر 20 عامًا، عُثر عليها ميتة يوم 7 يناير كانون الثاني، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في ظروف من المقرر الكشف عنها.

وقال صديق نوفا المقرب جيمي روميرو خلال حوار مع صحيفة “ميرور” البريطانية، إنها تواصلت مع أصدقائها؛ لمساعدتها على تغيير أسلوب حياتها خلال الأيام التي سبقت وفاتها، مضيفًا: “كانت تعرف أن أيامها في الدنيا معدودة، هذا ما أخبرها به الأطباء في أكتوبر الماضي”.

وتابع جيمي قائلًا: “كانت في منزل صديق لها تحاول الابتعاد عن شرب الكحوليات، ومنحت نفسها إجازة لمدة ثلاثة أيام من كل شيء، مؤكدةً أنها ترغب في تغيير أسلوب حياتها من أجل أسرتها التي تحبها”.

ولفت جيمي إلى إقلاعه عن شرب الكحوليات منذ 14 عامًا؛ لذا توسل لنوفا كي تطلب المساعدة الطبية وتقيم فترة في مركز إعادة تأهيل؛ للتخلص من السموم في جسدها، ولكنها للأسف تُوفيت أول العام الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً