ads
ads

الزمالك يرحب برحيل مدافع الفريق لضم لاعب جديد

أبدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، ترحيبه برحيل محمد مجدي مدافع الأبيض، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء ذلك بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالتعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة الحالية.

ويكتفي الجهاز الفني للزماك، بالثلاثي علي جبر ومحمود حمدي ومحمود علاء، بالإضافة إلى مدافع جديد من المنتظر ضمه خلال الساعات المخقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"