اعلان

حبس سائق "توك توك" وصديقه لاشتراكهما في قتل طالب

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي، بحبس سائق توك توك وصديقه، ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، لاشتراكهم في مشاجرة أدت إلي مقتل طالب وإصابة آخرين، كما أمرت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ترجع الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث المركز بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين كلا "كريم " 24 عام "كهربائى"، وصديقه، وطرف ثاني "ومسعد. ع. ع" 35 عام، "سائق"، وصديقه "إسلام.ش. م" 20 عام "عامل"، داخل بمنطقة بشتيل بسبب خلاف على أولوية المرور، وأسفرت ذلك عن مقتل فرد من أفراد الطرف الأول، وإصابة 3 آخرين، وانتقل رجال المباحث، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

وكشفت التحقيقات أن أفراد الطرف الأول كانوا يقودون دراجة بخارية وأثناء مرورهم في الشارع كان يسير أمامهم المتهم بمركبته " توك توك " دون أن يخلي لهم الطريق على الرغم من لفتوا انتباهه أكثر من مرة، فتوقف ونشبت بين الطرفين مشاجرة تعدى كلا منهما على الآخر، وتمكن أهالي من تفرقتهم، وقد ذهب أفراد الطرف الأول لوالدهم " عادل. م. ط" 50 عام، "موظف"، وأخبروه بما حدث فقرر أن يذهب إلى أهل المتهم ليعاتبهم، وقبل أن يذهب إليهم سبقه نجله وقابله في الطريق المجني عليه "حسن.م. ح" 18 عام "طالب" وقرر أن يذهب معه بحكم صداقتهم.

وأشارت التحقيقات إلى أنه حال وصول أفراد الطرف الأول إلى محل إقامة المتهم الذى كان يجلس على أحد مقاهي المنطقة، وفور رؤيتهم قامت بالتعدي عليهم بالضرب مما أدى إلى إصابة المجني عليه بجرح في منطقة الرأس وتدهورت حالته الصحية وتوفي فور وصوله للمستشفى، ولم يكتف بذلك بل قام بتحريض أهالي المنطقة عليهم لضربهم فألقوا عليهم زجاجات وحجارة، ونتج عن ذلك إصابة 3 أفراد، وتم نقلهم إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً