اعلان

وفد إماراتى يزور محافظة الغربية (صور)

زار وفد من هيئة أبو ظبي للإعلام بالتعاون مع الهلال الأحمر الاماراتى،اليوم الثلاثاء، محافظة الغربية، حيث أستقبلهم اللواء أحمد ضيف صقر بمكتبة بالديوان العام للمحافظة،حيث يعد الوفد برنامج تليفزيوني تحت عنوان (عونك)، الذي يهتم بالشأن الإنسانى ومدى تأثير الإرهاب والتطرف في تدهور الوضع الانسانى، وذلك بالتنسيق بين محافظة الغربية ومديرية الأمن والهيئة العامة للاستعلامات.

قدم "صقر" الشكر لدولة الإمارات الشقيقة للتعاون المثمر بين البلدين فى مواجهة الإرهاب والتطرف عن طريق نشر الوعي وتنوير العقول ونشر الوسطية بين الشعوب، كما قدم الغربية الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة لجهودهم في القضاء على الإرهاب،مشيرا لروح المحبة والمودة بين المصرين التي ظهرت بقوة في أحداث تفجير كنيسة مارى جرجس وحادث مسجد الروضة.

وأكد أن مصر عصية على المتآمرين ولن ينال الإرهاب الأسود من عزيمة المصريين، وأن الدولة توفر كافة سبل الرعاية لأسر الشهداء والمصابين مشيرا إلى حرصه على حضور كافة جنازات الشهداء للتأكيد على وقوف الدولة بجانب أسرهم.

وخلال اللقاء شدد "صقر" على أنه يعمل جاهدا في سباق مع الزمن لتحقيق نهضة شاملة في كافة القطاعات.وخلال اللقاء دعي محافظ الغربية المستثمرين الاماراتين بالاستثمار في محافظة الغربية مشيرا إلى أن الدولة تقوم تذيل كافة العقبات أمام المستثمرين لعمل مشروعات تعود بالنفع على الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء