اعلان

وزارة "الاتصالات" تطرح مناقصة جديدة لتوريد وتشغيل حاسبات لصالح "معهد تكنولوجيا المعلومات"

طرحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مناقصة جديدة لتوريد وتشغيل وضمان أجهزة حاسبات وملحقاتها لصالح معهد تكنولوجيا المعلومات للعام المالى (2017- 2018) فى اطار تطوير خدمات التدريب وتقديم الدعم الفنى وتحديث البنية الأساسية للجهات القومية .

حيث حددت الوزارة موعد جلسة الاستفسارات يوم الأحد الموافق 28 يناير الحالى على أن يتم عقد جلسة تقديم العروض يوم الأربعاء الموافق 7فبراير القادم حيث من المقرر أن تتقدم الشركات بمظروفين أحدهما فنى والاخر مالى .

وتخضع تلك المناقصة لأحكام القانون رقم (89) لسنة 1998 ولائحته التنفيذية على أن تقوم الشركات المتنافسة بتسجيل بياناتها على بوابة المشتريات الحكومية .

وأوضحت الوزارة أن شروط الدفع تتمثل فى تقديم 25 % دفعة مقدمة من إجمالي أمر التوريد مقابل خطاب ضمان بنكي غير مشروط على أن يتم تقديم 75 % بعد التوريد والفحص بمخازن الوزارة مع رد خطاب ضمان الدفعة المقدمة بعد اكتمال التوريد والفحص.

وتصل مدة الضمان لجميع البنود هي لثلاثة سنوات ضد عيوب الصناعة شامل قطع الغيار على أن يتم التوريد خلال 12 أسبوع تبدأ من تاريخ استلام أمر التوريد بشرط أن تلتزم الشركة باستلام أمر التوريد خلال يومين من تاريخ إخطار الشركة باستلام أمر التوريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً