اعلان

القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص سرقة المواشي بالفيوم

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطه طاميه من القبض اثنين كونا تشكيل عصابي فيما بينهم، وتخصص في سرقة الماشية من مزارع الصحراوي بمحافظة الفيوم بالاكراه تحت تهديد السلاح الالي، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى اخطارا من المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز شرطه طاميه بالقبض على عاملين من محافظة الشرقية أثناء استقلالهم سيارتين محملتين ب10 رؤوس ماشيه وبحوزتهم بندقية اليه.

واسفرت الحمله بضبط " طارق. م.إ. خ " (33 سنه ـ عامل ـ ومقيم انشاص البصل ـ مركز الزقازيق ـ الشرقية ) والسابق اتهامه في قضية تبديد، وضبط " السيد. ع. إ.م " ( 32سنه ـ مقيم بعزبة ظاهر حميدة ـ مركز الزقازيق ـ الشرقية )والسابق اتامه في ايصال امانه.

وضبط السيارة رقم (151130 نقل المنيا ) ماركة شيفرولية بيضاء الون.. محملة بـ(10 رؤوس ماشية من البقر ) وبداخلها ( بندقية اليه و5 طلقات من ذات العيار، وضبط السيارة رقم ( ر هـ هـ 371 ) ملاكي ماركة كيا سبوتاج فضي اللون، اثناء قيامهما بالاشتراك مع متهمين هاربين بسرقه بعض المواشي من مزرعة الليبي بطريق اسيوط الصحراوي الغربي ـ الفيوم.

وبمواجهة المتهمان اقرا بارتكاب الواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 1747 2018 جنح مركز شرطه طاميه، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل